أخبار محلية أخبار وطنية

هذه هي النقط التي ستشكل جدول أعمال الدورة العادية للمجلس الاقليمي لبنسليمان لشهر يونيو 2019

روتز لاند نيوز
إليكم متتبعينا الكرام جدول أعمال الدورة العادية للمجلس الاقليمي لبنسليمان لشهر يونيو 2019 ،وذلك يوم الاثنين 10 يونيو 2017 إبتداءا من الساعة الثالثة بعد الزوال بمقر العمالة.

* النقطة الأولى : تقرير إخباري حول الأنشطة و الأعمال التي قامت بها رئاسة المجلس الإقليمي بين الدورتين العاديتين لشهري يناير و يونيو 2019.

* النقطة الثانية : الدراسة و الموافقة على مشروع ملحق تعديلي رقم (01) لإتفاقية الشراكة المبرمة بين المجلس الاقليمي لبنسليمان وجماعة مليلة و ذلك من أجل إنجاز أشغال تهيئة و إصلاح بعض المسالك.

* النقطة الثالثة : الدراسة و الموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي لبنسليمان و جماعة عين تيزغة من أجل إنجاز أشغال تهيئة و إصلاح بعض المسالك.

* النقطة الرابعة : الدراسة و الموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الاقليمي لبنسليمان و جماعة الزايدة من أجل اقتناء وتدبير حافلات للنقل المدرسي.

* النقطة الخامسة : الدراسة و الموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لبنسليمان وجماعة أحلاف و ذلك من اجل اقتناء وتدبير شاحنة نوع NACELLE للإنارة العمومية.

* النقطة السادسة : الدراسة و الموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لينسليمان وجماعة موالين الواد والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و ذلك من أجل إنجاز مشروع بناء وتجهيز قاعة للاستراحة بداخلية الثانوية
الإعدادية 20 غشت بالجماعة.

* النقطة السابعة : الدراسة و الموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي و جماعة موالين الواد و المكتب الوطني للكهرباء و الماء الصالح للشرب قطاع الماء و ذلك من أجل إنجاز مشروع تزويد بعض الدواوير بالجماعة بالماء الصالح للشرب
بواسطة السقايات العمومية .

* النقطة الثامنة : الدراسة و الموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي و جماعة شراط و المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الماء و ذلك من أجل إنجاز مشروع تزويد بعض الدواوير بالجماعة بالماء الصالح للشرب بواسطة السقابات العمومية.

* النقطة التاسعة : الدراسة و الموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لبنسليمان و جماعة بئر النصر و المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك و ذلك من أجل بناء قنطرة على واد الدخيلة و المساهمة في إنجاز قنطرة على واد تيفساسين .

* النقطة العاشرة : الدراسة و الموافقة على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي لبنسليمان و جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي و أعوان عمالة إقليم بنسليمان و ذلك من أجل دعم الخدمات الاجتماعية والإنسانية للجمعية

*النقطة الحادية عشر : الدراسة و الموافقة على مشروع ملحق تعديلي رقم (02) للاتفاقية المتعلقة بالتدبير المفوض لمرفق النقل الجماعي الحضري وما بين الجماعات بواسطة الحافلات بإقليم بنسليمان.

*النقطة الثانية عشر : الدراسة و الموافقة على تفويت تديير سيارة إسعاف تابعة للمجلس الإقليمي لبنسليمان .

*النقطة الثالثة عشر : تحويل اعتمادات.

*النقطة الرابعة عشر : الموافقة على البروتوكول الخاص بتمويل انجاز ملاعب للقرب للرياضات بالوسطين القروي و شبه الحصري بإقليم بنسليمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *