أخبار محلية أخبار وطنية حوادث

أب يقتل ابنه ببنسليمان بسبب خلاف بينهما…

بوشعيب العمراني

اهتزت زنقة عين الشعرة بمدينة بنسليمان، اليوم الإثنين 08 يوليوز 2019 ، على وقع حادثة قتل ذهب ضحيتها شاب عشريني يدعى (ت.ع) على يد شخص آخر لم يكون سوى والده المتقاعد ذو الستين عاما (أ.ع)، بعدما أصابه بأداة حديدية حادة (مقدة) سببت له جرحا غائرا في رأسه وعنقه وهو ما عجل بوفاته.

وحسب مصادر “روتز لاند نيوز”، فإن التحقيقات الأولية، كشفت أن سبب هذه الحادثة ناتج عن عدم التفاهم بين الأب والإبن الذي حسب نفس المصادر مدمن على الأقراص المهلوسة، ودائم الشجار مع والده، وهو ما جعل الأب يقوم هذا الصباح بردة فعل لم يدر أنها ستنتهي بجريمة قتل.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الضحية لفظ أنفاسه الأخيرة لخطورة الإصابة التي لحقته، مما اظطر الأب إلى الإتصال برجال الشرطة الذين حضروا على وجه السرعة إلى مكان الحادث حيث اعترف المتهم بالمنسوب إليه، مشيرا إلى أنه قام بضرب الضحية في محاولة لوضع حد لعنفه، موضحا أنه لم يكن يعرف أن ردة فعله ستتطور إلى جريمة قتل.

وفي تفاصيل القضية، لم يكن الجاني يظن أنه سيتحول من ضحية العنف ضد الأصول إلى متهم في قضية قتل ترتبط بالفروع، بعد لقائه العاصف بالضحية الذي لم يكن سوى ابنه العاق، إثر خلاف بينهما تطور إلى ردة فعل انتهت بقتل لم يكن في الحسبان. ليقارق الضحية الحياة لخطورة الإصابة التي لحقته، ليتم إيداع جثة الهالك مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح. وأمام التطورات التي رافقت الواقعة تم إشعار مصالح الأمن الوطني التي حضرت لمعاينة مسرح الجريمة، والتحقيق في أسباب وقوع الجريمة وتفاصيلها، قبل أن يتم الشروع في إجراءات إيقاف الجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *