أخبار دولية أخبار وطنية رياضة

تسلل كورونا إلى معسكر منتخب الشبان قبل المشاركة في كأس إفريقيا

المغرب نيوز

كشفت التحاليل المخبرية، التي خضع لها المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما، والمقبل على المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للشبان، عن نتيجة إيجابية واحدة ضمن جميع مكونات المنتخب الوطني.

وكشف التحاليل، عن إصابة المعد البدني للمنتخب الوطني، حيث تم عزله، لتلقي العلاجات الضرورية، على أن يعيد الفحص من جديد اليوم الخميس، قبل موعد السفر إلى موريتانيا، وخوض النهائيات الإفريقية.

ويخوض المنتخب الوطني معسكرا إعداديا مغلقا بمدينة العيون، واجه من خلاله منتخب النيجر في مبارتين، تعادل في الأولى وانتصر في الثانية، ووجه المدرب زكرياء عبوب الدعوة إلى 31 لاعبا، على أن يحمس في لائحته النهائية قبل السفر.

[wp_ad_camp_2]

واشتملت لائحة المنتخب الأولية، على 17 لاعبا محليا و14 محترفا، وشكلت مبارتا النجير الوديتين، فرصة أمام عبوب لتحديد ملامح التوليفة البشرية، التي سيعتمد عليها، والتي لم تختلف، عن تلك خاضت الدور الإقصائي الأخير، الذي أقيم بتونس.

هذا، و سيدشن المنتخب الوطني البطولة الإفريقية، بمنازلة منتخب غامبيا يوم 16 من فبراير الجاري، على أرضية الملعب البلدي لنواذيبو، قبل أن يواجه المنتخب الغاني في 19 من الشهر ذاته، على أرضية الملعب المحتضن للمباراة الأولى، ويختتم « الأشبال » مشاركتهم في الدور الأول بملاقاة منتخب تنزانيا، يوم 22 من الشهر نفسه، على أرضية الملعب الأولمبي للعاصمة نواكشوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *